مصراوى
السلام عليكم .. إن كنت من الزوار فرجاء تسجيل عضويتك لتتمكن من الإستفادة من كافة الخدمات .. أما إن كنت من الأعضاء فعليك الدخول بإستخدام إسمك ورقمك السرى
كما نرجوا من السادة الأعضاء إضافة مواضيع جديدة أو المساهمة فى الموضوعات بالرد

مصراوى

الأول فى المنوعات - التكنولوجيا والمعلومات - الإلكترونيات - الرياضة - المرئيات - تعارف - زواج - إسلاميات - ساحة لحوار الأديان - ساحة رياضية - مسابقات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
مصراوى
ثورة قامت بلا هدف تحقق
مكاتب التموين فى جميع الأحياء بدأت فى قبول طلبات الفصل والتحويل من وإلى المحافظة وخارجها
مصراوى جديد (الخميس 6-10-2011)
المجلس العسكرى ... والتحدى الكبير
كل جديد على مصراوى
إدارات التموين تعمل فى خدمة الفصل والنقل من يوم 8 حتى يوم 20 من كل شهر فقط
البراءة تنتظر مبارك ... والحسرة تنتظر الشعب
الجمعة 30سبتمبر إعلان لإنتهاء الطوارئ ... أم بداية لأزمة مع العسكر
ثورة يناير فى مهب الريح
تعليم الإسلام لليهود - بالعبرية..הוראה של האסלאם -
בפעם הראשונה .. מדריך האיסלאם ליהודים ---لأول مرة .. توجيه الإسلام لليهود
בפעם הראשונה .. מדריך האיסלאם ליהודים
الشعب المصرى لا يريد ترك المجلس العسكرى للحكم ولكن يريدوا ترك الشعب يحكم
الشعب يريد إسقاط المجلس العسكرى هو شعار ما بعد ثورة يناير
قمع وقتل وتعذيب هو الشعارالجديد للشرطة والجيش بعد فيديو مثير للغضب
يجب مساندة المجلس العسكرى ... ثم محاسبتة بصفته الحاكم ... ءأنجز أم تخاذل
تجربة ... جديدة
نرجوا من السادة الأعضاء الجدد والزائرين دعم المنتدى من أجل التواصل مع الموقع العالمى فيس بوك ... رجاء نشر آخر الأخبار وأحدث الفيديوهات المتعلقة بمصر الثورة
.........................

شاطر | 
 

 سياسيون امريكيون كبار يشاركون في مؤتمر ضد الإسلام في ذكرى 11 سبتمبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed alsayed
Admin


عدد المساهمات : 99
تاريخ التسجيل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: سياسيون امريكيون كبار يشاركون في مؤتمر ضد الإسلام في ذكرى 11 سبتمبر    الإثنين 16 أغسطس 2010, 1:25 pm

واشنطن – قالت منظمة امريكية معنية بمحاربة الإسلام في امريكا والعالم انها حصلت على موافقة سياسيين امريكيين كبار للمشاركة مع السياسي الهولندي جيرت فيلدرز في مؤتمر حاشد في نيويورك مخصص للتنديد بالشريعة الإسلامية في يوم ذكرى 11 سبتمبر.
وكشفت المنظمة الامريكية "اوقفوا اسلمة امريكا"، وهي منظمة تسعى للوقوف ضد الشريعة الإسلامية في العالم تقودها الناشطة اليهودية باميلا جيلر والاصولي المسيحي روبرت سبنسر قالت في بيان صحفي مساء السبت ان قائمة الحضور المؤكدة تشمل عددا من رجال الاعلام الامريكيين المؤثرين وبعض السياسيين الامريكيين الفاعلين.
ويأتي على رأس هذه القائمة رئيس مجلس النواب الجمهوري السابق نيوت جنجريتش والذي حول اهتماماته السياسية مؤخرا الى "الشريعة الإسلامية"، حيث القى كلمة مطلع الشهر ضد مظاهر وجود الاسلام في امريكا وطالب بمنع بناء مركز اسلامي مثير للجدل بالقرب من احداث 11 سبتمبر في منطقة مانهاتن في نيويورك.
يذكر ان جنجريتش هو من الاسماء المطروحة بقوة كاحد المرشحين المحتملين لقيادة الحزب الجمهوري في انتخابات الرئاسة الامريكية القادمة.
كما تشمل القائمة سفير امريكا في الامم المتحدة السابق اثناء فترة ولاية جورج بوش السفير جون بولتون، الذي كان له دور كبير ي الترويج لغزو العراق بين مؤسسات اليمين الديني في امريكا وخصوصا في الولايات الجنوبية المتدينة.
ومن الحضور المؤكدين كذلك في المؤتمر المرشح لمجلس الشيوخ الامريكي عن نيويورك جاري برنستين والمحامي جوردن سيكلو الذي قام برفع دعوة احتجاج قضائية ضد بناء المركز الإسلامي.
كما سيحضر مايكل جريم المرشح لمجلس النواب الامريكي عن الدائرة 13 ايضا في نيويورك، علاوة على الصحفي المحافظ اندرو برايت بارت المعروف بميوله للحزب الجمهوري وهومعلق مستديم على محطة فوكس نيوز.
وينضم للقائمة كذلك المتشدد الهولندي جيرت فيلدرز الذي سيحضر خصيصا للانضمام للمظاهرات ضد بناء المسجد.
والمعروف ان فيلدرز يدعو لحظر الحجاب الإسلامي وإغلاق المدارس الإسلامية ومنع بناء المساجد ويقول ان لديه مهمة هي تحذير امريكا من الإسلام.
هذا وقد أدعت جيلر في بيانها الصحفي ان الدعم الاخير الذي قدمه الرئيس الامريكي باراك اوباما لبناء المركز الإسلامي المثير للجدل يغفل ما زعمت انه تاريخ الاسلام في بناء المساجد على الاماكن المقدسة "للمهزومين" والبلاد التي فتحت اسلاميا.
وزعمت جيلر ان المسجد الاقصى مبني على "المعبد اليهودي" في القدس المحتلة كدليل على انتصار الإسلام.
يذكر ان مكتب البراءات والعلامات التجارية بالولايات المتحدة قد رفض منح منظمة "أوقفوا أسلمة أمريكا" التي تقودها جيلر علامة مسجلة بسبب علامتها التي تقدمت بها والتي تشير إلى المسلمين بأسلوب سييء يتضمن الدعوة إلى وقف كل ما يمت للإسلام بصلة.
وظهرت مواقف منظمة "أوقفوا أسلمة أمريكا" في مواجهة بناء العديد من المساجد، وحملات دعائية على حافلات عامة تحمل لافتات مسيئة للإسلام، وحملات أخرى من بينها تأييد ما يقوم به البرلماني الهولندي جيرت فيلدرز من عرض أفلام مسيئة للإسلام بين الحين والآخر.
وكانت جيلر قد صرحت في وقت سابق أن "هتلر والنازية قد استلهموا أفكارهم وأعمالهم من الإسلام". كما اعلنت باميلا جيلر لتأييدها لما حدث لمسلمي البوسنة والهرسك من تمييز ع
نصري وإبادة جماع
ية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://masrawy.4ulike.com
 
سياسيون امريكيون كبار يشاركون في مؤتمر ضد الإسلام في ذكرى 11 سبتمبر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مصراوى :: مصراوى عام :: سياسات مصراوى :: العالم الآن-
انتقل الى: